تقدم شركة دبي للتكنولوجيا خدمات دعم متواصل ، يقدمها متخصصون معتمدون يعملون بأقصى طاقاتهم لتقديم الدعم الفني والتدريب والاستشارات التقنية وذلك بتطبيق أفضل معايير الدعم الميداني والفني.
إن حلولنا الذكية التي نقدمها تتطور عبر جميع تفاعلات العملاء ومقترحاتهم ومن خلال بحث وتطوير دائمين من قبل إدرة البحث والتطوير ومختبر الابتكار اللذان يعملان على تحسين منتجاتنا بهدف زيادة ربحية شركتك.
يدير حلنا الذكي جميع تفاعلات العملاء وعلاقاتهم ويساعد على تحسين ربحية شركتك.
يمكن للشركات التركيز أكثر على الأنشطة الأساسية عند الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة العمليات والتشغيل وذلك اعتمادا على منهجية الخدمات المدارة Managed Services التي اعتمدناها اسلوبا في تنمية أعمال عملاءنا لتمنحهم ميزة تنافسية فريدة .
استثمر في خدمات مراكز الاتصال المتكاملة التي أثبتت كفاءتها وشاهد ما يزيد انتاجية عملك ويحقق أعلى الأرباح وولاء العملاء.
نحن نستقبل مكالمات العملاء ونتعامل معهم ، ونتابع اقتراحاتهم وبلاغاتهم من لحظة استلامهما وحتى نوفر الحل الذي يحقق لهم أعلى مستويات الرضا، ولا نكتفي بذلك بل نذهب إلى توفير المحادثات الفورية التي تمكننا من فهم طبيعة احتياجاتك.
إن مركز الاتصال الذي توفره الشركة يمكنك من استكمال التسويق عبر الهاتف، وعبر البريد الالكتروني، كل ذلك من باقات خدمات رعاية العملاء.
نحن نقوم بتخصيص وتطوير خدمات مركز الاتصال وفقا لمتطلباتك وطبيعة عملك.
ونوظف مجموعة ممنهجة من خدمات البنية التحتية لتقنيات المعلومات وذلك لنقل عملك إلى المستوى التالي دون متاعب.
قم بتحديث البنية التحتية لتقنيات المعلومات الخاصة بك باستخدام تقنيات دبي للتكنولوجيا وذلك لتقليل التكاليف وزيادة الأمان
نحن نملك القدرة على إدارة أي نشاط تجاري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بتكلفة أقل . بمنهجية الخدمات المدارة Managed Services ، التي تمكن الشركات من الوصول إلى الخبرات الماهرة بأعلى كفاءة وأعلى جودة وبأقل التكاليف.